
وقع معالي وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا اليوم في العاصمة النمساوية فيينا مع رئيس صندوق أوبك للتنمية الدكتور عبد الحميد الخليفة اتفاقيتين تمويليتين بقيمة إجمالية تبلغ 195 مليون دولار أمريكي وذلك على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية.
.jpg)



























