
بحث وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد، اليوم السبت في العاصمة المالية باماكو، مع نظرائه في الدول الأعضاء بمنظمة استثمار نهر السنغال، عددا من الملفات المتعلقة بقطاع الطاقة والملاحة النهرية، وذلك خلال مشاركته في أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة والستين لمجلس وزراء المنظمة.
.jpg)



























