
أشرفت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، مساء اليوم السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل اختتام العام الدراسي 2026، وتخرج الفوج الأول من دفعة المدرسين الرئيسيين، التي تحمل اسم “دفعة المرحوم المفتش محمد يحيى أشفغ نالله”.








