اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس زمور لدعم المنمين

أحد, 28/06/2026 - 10:05

وقع قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس زمور اليوم السبت اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور.

 

وقال المجلس الجهوي في إيجاز نشره على صفحته بالفيسبوك إن الاتفاقية تتمثل في مساهمة مالية تقدمها اتحادية مصانع الذهب لدعم المنين، حيث سيتم إنشاء بنك خاص بأعلاف الحيوان، تكون متوفرة عبره بأسعار مدعومة.

 

رئيس المجلس الجهوي الحضرامي ولد أحمادي ثمن في كلمة له خلال توقيع الاتفاقية استجابة الاتحادية لنداء الجهة إلى مختلف الشركاء، مشيدا بالدعم الذي دأبت على تقديمه للولاية، وداعيا إلى تعزيزه.

 

وعبر رئيس قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس زمور محمد إبراهيم أسفير عن استعداد الاتحادية واعتزازها بالشراكة مع المجلس، معلنا عن تدخلات قادمة تستهدف معالجة قضايا واحتياجات ساكنة الولاية.

 

وتعد ولاية تيرس زمور من الولايات الرعوية التي تحتضن ثروة حيوانية معتبرة، حيث تواجه عادة هذه الثروة تحديات تتعلق بتوفير المياه والأعلاف خاصة في ظل فصل الصيف.