المنظمة الموريتانية للتنمية والاستثمار تكرم المدير العام للعقارات وأملاك الدولة بيده ولد اسغير

سبت, 27/06/2026 - 23:07

 

 

احتضن فندق نواكشوط، مساء أمس، حفلاً تكريمياً نظمته المنظمة الموريتانية للتنمية والاستثمار، احتفاءً بعدد من أبرز الشخصيات الوطنية التي تميزت بعطائها في مختلف المجالات، وذلك بحضور جمع غفير من المواطنين، إلى جانب عدد من الشخصيات الوطنية والنواب والعمد.

 

وشهد الحفل تكريم المدير العام للعقارات وأملاك الدولة، السيد بيده ولد اسغير، تقديراً للجهود التي يبذلها في سبيل إصلاح قطاع العقارات وأملاك الدولة، والعمل على تطوير آليات تسييره وتعزيز الحكامة فيه، بما يواكب توجهات الدولة الرامية إلى تحديث الإدارة وتحسين الخدمات العمومية.

 

وتضمن برنامج الأمسية عرض فيلم وثائقي قصير استعرض أبرز المحطات المهنية للمكرم، وسلط الضوء على مساره الإداري، وما حققه من جهود وإصلاحات في قطاع العقارات وأملاك الدولة، وسط إشادة من الحضور بما يبذله من عمل في خدمة المرفق العام.

 

وأكد منظمو الحفل أن اختيار السيد بيده ولد اسغير جاء تتويجاً لما وصفوه بما حققه من أداء مهني متميز، وإسهاماته في الارتقاء بقطاع العقارات وأملاك الدولة، معتبرين أن تكريم الكفاءات الوطنية يمثل ثقافة إيجابية تشجع على المزيد من العطاء والتميز.

 

واختتم الحفل في أجواء احتفالية، حيث عبر الحاضرون عن تقديرهم للمبادرة، مؤكدين أهمية تثمين جهود الشخصيات الوطنية التي تسهم في خدمة الوطن وتعزيز مسيرة التنمية والإصلاح.