الرئيس غزواني يوجه بقضاء العطل داخل البلاد

خميس, 25/06/2026 - 01:29

وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، وذلك في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات السياحية الوطنية.

 

 

 

وقال وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، إن هذا التوجيه يأتي تأسيسا على نجاح النسخة الأولى من تجربة قضاء العطل في الداخل، وعملا على تطويرها وتوسيع آثارها الإيجابية.

 

 

 

وأضاف ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للتعليق على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، أن الدعوة تهدف كذلك إلى ترشيد الإنفاق الاقتصادي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما تزخر به موريتانيا من مقدرات سياحية وطبيعية وثقافية.

 

 

 

وأكد الوزير أن التوجيه الرئاسي يشمل الوزراء والمسؤولين والمواطنين، بما يسهم في تنشيط السياحة الداخلية ودعم الاقتصاد المحلي خلال موسم العطل.