
أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وقالت الرئاسة التركية، في بيان، إن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين من خلال اتخاذ خطوات عملية في عدد من المجالات، من بينها التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف البيان أن الرئيس التركي شدد على مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز التضامن والتنسيق بين موريتانيا وتركيا على مختلف المنصات والمحافل الدولية.